إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

عدد البويضات المناسب للحقن المجهري

» عدد البويضات المناسب للحقن المجهري
» بواسطة : احمد علي ابراهيم قبل 6 شهور
» المدينة : الإسكندرية
» المشاهدات : 507
» رقم الاعلان : 30727
عدد البويضات المناسب للحقن المجهري يجب اللجوء إلى تقنيات عالية لتساعد على الحمل، وعملية الحقن المجهري يعطي للمرأة مجموعة من الأدوية والحقن ليحفز البويضات لتنتج العديد من البويضات الناضجة، ثم يسحب البويضات الناضجة بإستخدام موجات فوق الصوتية عن طريق المهبل، فكم عدد البويضات التي يجب سحبها للحقن المجهري.اقرأ أيضا: عدد البويضات المناسب للحقن المجهريعدد البويضات المناسب للحقن المجهريعدد البويضات المناسب للحقن المجهري تعتمد عملية التلقيح الإصطناعي على جمع عدة بويضات مع الحيوانات المنوية في مكان واحد وربطها ببعضها البعض حتى الإخصاب، على عكس ما يحدث في الحقن المجهري الذي يتطلب إزالة بويضة واحدة وتخصيبها بحيوان منوي واحد، ولذلك فإن عدد البويضات المطلوبة لعملية الحقن المجهري هو بيضة واحدة.اقرأ أيضا: اعراض تلقيح البويضةولا ينتهي الأمر باستخراج البويضة من مبيض المرأة، إذ سيأخذ الأطباء في الاعتبار عددًا من الاحتمالات، مثل:


  • لا يستطيع الحيوان المنوي تخصيب البويضة.

  • لا يمكن للبويضة أن تنقسم وتشكل جنينًا.

  • وللحذر ولمنع فشل تجربة الحقن المجهري، يقوم الطبيب بإزالة أكثر من بويضة واحدة، وقد يتراوح عدد البويضات المستخرجة ما بين 10 إلى 15 بويضة ناضجة ونشطة.


من المهم الإشارة إلى أنه كلما زاد عدد البويضات المستخرجة من جسم المرأة، زادت نسبة نجاح الحقن المجهري، حيث أن استرجاع عدد كبير من البويضات البيض يعني أيضًا الحصول على عدد كبير من البويضات المخصبة لضمان أجنة عالية الجودة.اقرأ أيضا: هل عملية الحقن المجهري مؤلمةتعتمد كمية ونوعية البويضات التي تنتجها المرأة على احتياطي البويضات لديها، فهل يمكن الإجابة على سؤال كم عدد البويضات المناسبة للحقن المجهري؟ وذلك من خلال الأبحاث التالية:


  •  دراسة بريطانية أجريت عام 2011 على أكثر من 400 ألف حالة التلقيح الاصطناعي إلى أن فرصة الحمل كانت أفضل عندما تم إزالة حوالي 15 بويضة من الأم.

  • أظهرت دراسة حديثة أجريت في الولايات المتحدة أنه مع زيادة عدد البويضات، تزداد فرصة نجاح الحقن المجهري، ولكن بعد الوصول إلى 9 بويضات فقط، تقل فرصة نجاح الحمل. ومع ذلك، فقد أجريت الدراسة على 15 ألف حالة فقط وكانت المحاولة الأولى في جميع الحالات، ولم تتم دراسة نتائج الأجنة المجمدة، والتي غالبًا ما تكون أكثر نجاحًا.

  • وجدت دراسة أوروبية أجريت على 15000 مريض أن نسبة نجاح الحقن المجهري ارتفعت إلى 70% عندما تم الحصول على 25 بويضة.


لذلك، بالنسبة للنساء تحت سن 38 عامًا، فإن العدد الأمثل للبويضات لنجاح الحقن المجهري هو 10 إلى 15 بويضة.اقرأ أيضا: احسن مركز للحقن المجهرى فى مصر
  •   إبلاغ
 وسيلة الإتصال : الموقع الالكتروني
موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : الحراج العام , عدد , البويضات , المناسب , للحقن , المجهري ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M